صحيفة «ليفربول إيكو» تكشف حقيقة انتقال صلاح لليوفي - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة «ليفربول إيكو» تكشف حقيقة انتقال صلاح لليوفي

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 14 فبراير 2019 - 3:30 م | آخر تحديث: الخميس 14 فبراير 2019 - 3:30 م

كشفت صحيفة "ليفربول آيكو" البريطانية، عن حقيقة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول إلى يوفنتوس الإيطالي، وهو الأمر الذي تناقلته الصحف الإيطالية في الأيام الماضية.

وكانت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية،  قد تحدثت عن العرض المنتظر الذي ستقدمه إدارة يوفنتوس لمسؤولي ليفربول، من أجل الظفر بخدمات صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الدوري الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، حيث أكدت الصحيفة أن ديبالا سيكون اللاعب الذي سيتضمنه عرض "اليوفي" لضم صلاح ..

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" ، في تقريرها عدم امكانية رحيل صلاح إلى نادي"السيدة العجوز" في الصيف المقبل،ل عدة أسباب أوضحتها الصحيفة.

وقالت الصحيفة أن ليفربول لا يوجد لديه أي نية لبيع صلاح، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن اللاعب وقع العام الماضي عقد جديد مع الريدز يربطه بالنادي لفترة طويلة.

كما أكدت الصحيفة، أن السبب الثاني يتمثل في أن صلاح، سعيد بوجود في الأنفيلد ولا يريد الرحيل عن النادي الذي إنضم إليه في يونيو 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة قيام يوفنتوس، يعرض لاعبه ديبالا ضمن الصفقة من أجل الحصول على خدمات صلاح فعليه أيضًا دفع مبلغ 144 مليون جنيه استرليني، وهذا ليعادل الرقم الذي حصل عليه الريدز عند رحيله البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة، ينايرالماضي، مما قد يرفضه النادي الإيطالي. .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك