«فودافون» تجدد شراكتها مع بنك «CIB» لتطوير القطاع المصرفي - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فودافون» تجدد شراكتها مع بنك «CIB» لتطوير القطاع المصرفي

كتب: أحمد عواد
نشر في: الثلاثاء 14 مارس 2017 - 3:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 مارس 2017 - 3:16 م

جددت شركة «فودافون» مصر شراكتها مع البنك التجاري الدولي - مصر (CIB)، أكبر بنك قطاع خاص مصري من حيث الحصة السوقية والبنك الرائد في القطاع المصرفي؛ لاستكمال مسيرة النجاح المشتركة بينهما؛ بهدف تطوير القطاع المصرفي الذي يعد أحد أهم ركائز الاقتصاد المصري.

وقال محمد عبد الله، رئيس قطاع الأعمال والشركات لفودافون مصر، إن "شركته تسعى دائما لتقديم أحدث الحلول والخدمات لعملائنا في قطاع الأعمال في مصر؛ بهدف مساعدتهم على مواجهة كل التحديات والمتغيرات السوقية وهدفنا الرئيسي هو إرضاء العملاء".

وأضاف رئيس قطاع الأعمال والشركات لفودافون مصر، أن "فودافون مصر وفرت العديد من الخدمات من ضمنها خدمات الانترنت والاتصال والربط اللاسلكي لفروع البنك بما يوفر أعلى درجات الأمان والخصوصية والسرعة لخدمة أكثر من 180 فرعًا؛ بالإضافة إلى ذلك، فقد قدمت فودافون مصر للبنك التجاري الدولي مصر خدمات الرسائل القصيرة والإعلانية التي تصل لأكثر من 3 ملايين رسالة نصية شهريا من خلال الاعتماد على التغطية الشبكية القوية للشركة؛ لتحقيق أقصى درجات السرية والأمان لحسابات عملاء البنك التجاري الدولي مصر.

من جانبه، قال محمد سلطان، الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك التجاري الدولي - مصر، إن "الشراكة المتميزة مع فودافون - مصر، تقدم مفهوما مبتكرا للخدمات البنكية، من خلال توفير حلول إلكترونية غير تقليدية تساهم بشكل فعّال في ضم شرائح جديدة إلى الجهاز المصرفي".

أوضح الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك التجاري الدولي - مصر، أن في ظل الانتشار القوي للهواتف المحمولة بنسبة تتخطى الـ110%، مقارنة بانتشار الخدمات البنكية الذي لا يزال محدودًا، هناك فرص نمو كبيرة للقطاع المصرفي لزيادة قاعدة عملائه من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركات الاتصالات الرائدة مثل فودافون - مصر، مما يدعم بالتالي الاتجاه نحو الشمول المالي.

وأكد عمرو الجنايني، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجاري الدولي - مصر، أن استمرار التعاون المميز مع فودافون مصر يمثل نموذجًا قويًا لأهمية تضافر الجهود ما بين المؤسسات البنكية وشركات الاتصالات الرائدة وما ينتج عنه من نتائج إيجابية للغاية تساهم في اتساع رقعة العملاء تحت مظلة الخدمات البنكية مما يعزز الشمول المالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك