هدايت تيمور: تخصيص إحدى جوائز مسابقة هيكل للصحفيين الفلسطينيين لدورهم البطولي في حرب غزة - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 11:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هدايت تيمور: تخصيص إحدى جوائز مسابقة هيكل للصحفيين الفلسطينيين لدورهم البطولي في حرب غزة

رانيا ربيع
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 8:36 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 8:37 م

الجورنالجي لقب هيكل المحبب.. والصحفيون الفلسطينيون كان لهم دورا بطوليا في مواجهة العدوان الإسرائيلي

قالت السيدة هدايت تيمور، زوجة الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل، إن اليوم هو العام الأول بعد المائة لميلاد الأستاذ محمد حسنين هيكل الذي كان اللقب المحبب له هو الجورنالجي.

جاء ذلك خلال كلمة هدايت تيمور، بحفل توزيع جوائز مسابقة هيكل للصحافة العربية لعام 2024، وتسليم جوائز مشروعات دورات تدريب المؤسسة حول صحافة البيانات، اليوم، والذي تنظمه مؤسسة هيكل للصحافة العربية، بالتعاون مع نقابة الصحفيين.

وأوضحت أن الجوائز اليوم ترتبط بجيل جديد لجوائز الصحافة المصرية والعربية، إضافة لإتمام مشروعات تدريبية لمشاركة الخبرة عبر أجيال متعددة.

وأشارت إلى أن هذا العام شهد عدوان على فلسطين ما دفع بتخصيص إحدى جوائزها للصحفيين الفلسطينيين، لدورهم البطولي في مواجهة العدوان. وتابعت: قدم الصحفيون الفلسطينيون دورا بطوليا في مواجهة العدوان الغاشم.

ووجهت الشكر لكل من نقيب الصحفيين خالد البلشي، ووكيل النقابة ورئيس لجنة التدريب محمد سعد عبد الحفيظ، لإشرافه على الدورات التدريبية بنقابة الصحفيين بصفته عضو مجلس نقابة. واختتمت: نرحب بكم اليوم في رحاب بيت المهنة.

وخلال حفل اليوم، جرى عرض فيلم تسجيلي عن الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل، وفيلم أخر عن تفاصيل وأهداف برتوكول تعاون نقابة الصحفيين مع مؤسسة هيكل وأهدافه.

وانطلق قبل قليل، حفل توزيع جائزة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية لعام 2023، إضافة إلى حفل توزيع جوائز دورة صحافة البيانات، التي نظمها مركز التدريب بالنقابة بالتعاون مع مؤسسة هيكل للصحافة العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك