تامر أمين يمازح محافظ أسوان بسؤال بعد شربه الماء: الصحة تمام؟ مفيش قيء ولا آلام؟ - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين يمازح محافظ أسوان بسؤال بعد شربه الماء: الصحة تمام؟ مفيش قيء ولا آلام؟

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 10:41 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 10:41 م

طمأن اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، المصريين على سلامة مياه الشرب، نافيا وجود أي داع للقلق أو الخوف من تناولها.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار" مساء الإثنين، بعدما مازحه الإعلامي تامر أمين بعد شربه الكثير من الماء بالأمس لطمأنة المواطنين، على إثر الشائعات حول تلوث المياه، قائلا: "بعد ما شربت المياه، طمني، الصحة تمام؟ مفيش قيء ولا آلام في المعدة ولا سخونة؟".

ورد المحافظ: "الصحة تمام التمام، الحمد لله، أنا كويس، مياه الشرب في مصر كلها بخير، ولا يوجد ما يدعو أبدًا للشك أو الخوف من تناول المياه"، مضيفا أن "محافظة أسوان على مدار الأيام الماضية كانت في مهب الشائعات، وتعرضت لكم غير طبيعي من الشائعات في غضون الأسبوع الماضي؛ بعدم وجود أماكن في المستشفيات وجثث، وغيرها من الادعاءات غير الصحيحة ".

وأكد أن نسبة إشغال المستشفيات في محافظة أسوان لا تتجاوز 37%، منوها أن هناك أسرة غير شاغرة بنسبة تفوق 60%، قائلا: "مؤتمر الدكتور خالد عبد الغفار هو ختام الشائعات ويجعلنا نغلق هذه الصفحة إلى الأبد، وننظر لما هو قادم من موسم سياحي يبدأ يوم الجمعة".

أوضح أن أكثر من 7 جهات رقابية تقوم بمتابعة جودة مياه النيل يوميًا، من خلال تحليل العينات ومراقبة ما يحدث في السودان، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات مشددة على المعابر، مضيفا: "تعمدت حضور أهالي قريتي دراو وأبو الريش المؤتمر الصحفي؛ حتى يكونوا أبلغ على الشائعات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك