محافظ الفيوم يشهد ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم.. ويكرّم حفظة القرآن - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يشهد ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم.. ويكرّم حفظة القرآن

محافظ الفيوم يشهد ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم.. ويكرّم حفظة القرآن
محافظ الفيوم يشهد ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم.. ويكرّم حفظة القرآن
الفيوم- مصطفى البنا
نشر في: الخميس 14 يونيو 2018 - 10:30 ص | آخر تحديث: الخميس 14 يونيو 2018 - 10:30 ص

شهد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، والمهندس عبد القادر الجارحي، أمين عام حزب مستقبل وطن بالمحافظة، ختام منافسات الدورة الرمضانية في خماسى كرة القدم، التي نظمها حزب مستقبل وطن، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة على ملاعب المدينة الرياضية بدمو، وذلك بحضور الدكتور سيد حزين، مدير عام الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

شارك في الدورة 72 فريقا ووصل إلى المباراة النهائية فريقا بندر أول وبندر ثان، وقد نجح فريق بندر ثان في الفوز بالمباراة النهائية بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد؛ ليحصل على كأس الدورة، وكرّم المحافظ، الفرق الثلاثة الأولى ومنحهم الكؤوس والميداليات ومبالغ مالية، كما كرّم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقيمت بمشاركة أكثر من 300 متسابق من جميع أنحاء المحافظة.

وأكد محافظ الفيوم، أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة التي تقدمها مراكز الشباب لأنها تُسهم في بناء أجسام وعقول الشباب واستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي يعود بالخير على المجتمع، مشيرا إلى ضرورة رعاية النشء الصغير واكتشاف المهارات الإبداعية لديهم وتنميتها والاستفادة بها في المجالات التنموية.

وأضاف أن المحافظة لا تألوا جهدا في تقديم كافة سبل الدعم لتوفير البيئة المناسبة للشباب لممارسة الأنشطة والارتقاء بقطاع الرياضة في مختلف اللعبات الفردية والجماعية، معربا عن شكره للقائمين على تنظيم هذه الدورة الرمضانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك