إنجي علي لـ«دينا الشربيني»: عمرو دياب عمل عقدة للرجالة.. والأخيرة: «يعقد أي حد» - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنجي علي لـ«دينا الشربيني»: عمرو دياب عمل عقدة للرجالة.. والأخيرة: «يعقد أي حد»

دينا النجار
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2019 - 3:20 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 3:20 م

حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على الإعلامية إنجي على، في برنامج «أسرار النجوم»، المذاع عبر راديو «إف إم»، أمس الخميس وتطرق الحوار إلى علاقتها بالفنان عمرو دياب.

وسألت الإعلامية إنجي المقدم، «الشربيني» عن ماذا إضافة عمرو دياب لها، موضحة أن الناس تهتم بحالة الحب بينهما، ويرغبون في رؤيتهما سويا.

وتابعت «المقدم» مازحة، «جميل أن يكون في حد بيدعمك ويشجعك، وعمرو دياب سبب عقدة لجميع الرجال، وضربت مثلًا بالإعلامي عمرو أديب وكثرة حديثه عن شكله ولياقته ونجاحه»، لتعقب «الشربيني»: «هو عمرو دياب بصراحة يعقد أي حد».

وأضافت «الشربيني» أن الأمر لا يتوقف عن الشكل والمظهر الخارجي فقط، ولكنه برغم عدم ظهوره كثيرًا، إلا أنه شخص يتصف بالطيبة و«الجدعنة» والحنان والرجولة، متابعة: «هو من الناس اللي مش هنقدر نتكلم عن صفاته الطيبة لأنه واضح للجميع، والكل بيحبه».

وأكدت أنها تحرص على أخذ رأيه في جميع أعمالها الفنية، معقبة: «عمرو غيرني خالص لأن هو عنده خبرة، وإحنا الاتنين محبين للحياة، ولما يبقى معاكي حد مش كده أو مش مقتنع بيكي بيرجعك للخلف».

وعن أفضل الأغاني التي تحب سماعها «للهضبة»، تابعت: «بحب كل الأغاني القديم والجديد، ومفيش أغنية مش بحبها، لأن كل أغنية بتفكرنا بحاجة يا إما حصلت أو بتحصل يا هتحصل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك