برامج تدريبية عن بعد بجامعة قناة السويس - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برامج تدريبية عن بعد بجامعة قناة السويس

أميرة محمدين
نشر في: الأحد 14 يونيو 2020 - 8:27 م | آخر تحديث: الأحد 14 يونيو 2020 - 8:27 م

يستعد مركز تدريب أعضاء هيئة تدريس مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة قناة السويس، تنفيذ خطة تدريبية عن بعد خلال النصف الثاني من يونيو الجاري.

وأكدت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس الجامعة، الاستمرار في تنمية مهارات العاملين وأعضاء هيئة التدريس مع مراعاة الإجراءات الاحترازية للتصدي لتداعيات كورونا، مشيدة بالتجربة المتميزة لمركز تدريب أعضاء هيئة التدريس في إقامة البرامج التدريبية بنظام التعلم عن بعد.

وأوضح الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية، أن الدورات تنفذ عبر منصة التعليم الإلكتروني وتتضمن العديد من الأنشطة التدريبية والتفاعلية ويجري تقييم المتدربين من خلال امتحان اختيار من متعدد.

وأشار إلى أن البرنامج الأول عن بنوك الأسئلة والتصحيح الإلكتروني كدورة أساسية تتبع التدريس والتعلم، ويعقد يومي 20 و 21 يونيو، ويستهدف مدرسين وأساتذة مساعدين أما البرنامج الثاني عن مشروعات البحوث التنافسية تعقد فى 24 و 25 يونيو الجاري.

وحدد شقيدف، شروط الالتحاق بالدورات وتتضمن توضيح اسم المشارك صحيحا وتسجيله لمرة واحدة حتى لا يعتبر الحجز لاغيا، وكتابة الدرجة العلمية، القسم العلمي، الكلية، البريد الإلكتروني الجامعي، رقم التليفون، واسم الدورة التي يرغب المشاركة بها.

وأضاف بضرورة تحميل المشاركين برنامج مايكروسوفت تيمز للتدريب من خلاله مع ضرورة توافر كاميرا و ميكروفون بالجهاز المستخدم، ويشترط الحضور بنسبة 100% ، والالتزام بالمشاركة الفعالة في الأنشطة التدريبية خلال موعد البرنامج الرسمي من 10 صباحا حتى 3 ظهرا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك