زين والليثي وفهمي وأبو ذكرى بالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 4:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زين والليثي وفهمي وأبو ذكرى بالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس


نشر في: الأربعاء 14 يونيو 2023 - 7:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 يونيو 2023 - 7:53 م

على هامش انطلاق فعاليات الدورة الـ23 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بمدينة الثقافة في تونس، التقى الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، الإعلامي حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام والسفير إيهاب فهمي سفير مصر بتونس، والسفير حسام زكي الأمين عام المساعد لجامعة الدول العربية، والاستاذ إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب، والاستاذ نذير بوقابس رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون بالجزائر.

وتناول اللقاء والذي ساده روح المحبة والتعاون الحديث عن المهرجان وأهميته ودوره في دعم التعاون الإعلامي العربي المشترك، وأيضا التعاون في مجال التدريب بين الاتحاد وجامعة الدول العربية والهيئة الوطنية للإعلام واتحاد المنتجين العرب وهيئة الإذاعة والتليفزيون بالجزائر.

وعلى جانب آخر، يسدل الستار غدا الخميس - ١٥ يونيو الجاري، على فعاليات الدورة الـ23 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بمدينة الثقافة في تونس، حيث سيتم توزيع الجوائز ودروع التكريم على الفائزين.

ويقدم اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي، جوائز مالية قيمتها 6 آلاف دولار بالمهرجان، في مجال الفيلم البرنامج الوثائقي عن القضية الفلسطينية، وأيضا «مسابقة الدراما الاجتماعية»، كما يحيي النجم تامر حسني الاحتفالية الضخمة بحفل ختام المهرجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك