172 يومًا ومواجهة القمة.. فاركو بوابة الشناوي وموديست للعودة إلى الحياة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

172 يومًا ومواجهة القمة.. فاركو بوابة الشناوي وموديست للعودة إلى الحياة

محمد جلال
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2024 - 6:41 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2024 - 7:08 م

يظهر الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق الأهلي، بالتشكيل الأساسي في مواجهة فريقه لمباراة فاركو على ملعب برج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 11 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ليعود موديست للظهور في التشكيل الأساسي للأهلي منذ المرة الأخيرة التي تعود إلى منتصف أبريل الماضي في مواجهة الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وغاب موديست ما يقرب من شهرين عن التشكيل الأساسي للأهلي، حيث إنه أثناء 8 مباريات، شارك في 6 مناسبات بديلًا، ومرة جلس على الدكة دون مشاركة، بينما في مرة أخرى خرج من قائمة الفريق.

موديست الذي يلعب مباراته 26 مع الأهلي اليوم ضد فاركو، يظهر للمرة الـ 13 بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر، ويبحث عن المساهمة التهديفية التاسعة، حيث إنه يملك 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

بينما يظهر محمد الشناوي، حارس وقائد الفريق، لأول مرة منذ إصابته التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر مع منتخب الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، في اللقاء الذي أقيم يوم 28 يناير الماضي.

ولم يلعب الشناوي في التشكيل الأساسي للأهلي منذ مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري والتي انتصر فيها بنتيجة 1-0، في لقاء أقيم يوم 25 ديسمبر 2023، أي منذ 172 يومًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك