5 من أبناء سوهاج يحصدون مراكز فى أوائل الثانوية العامة - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 من أبناء سوهاج يحصدون مراكز فى أوائل الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة - ارشيفية
طلاب الثانوية العامة - ارشيفية
محمد عبدالمجيد
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2015 - 5:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2015 - 5:39 م
سادت الفرحة بين أهالى مراكز طهطا وأخميم والمنشاه والمراغة فى سوهاج، اليوم الثلاثاء، لحصد 5 من أبنائهم مراكز فى أوائل الثانوية العامة.

وأعربت سيمون وجيه معوض حكيم، حاصلة على المركز الأول مكرر بشعبة علمى العلوم، عن سعادتها، وتوجهت بالشكر لوالديها والمجهود الذى بذلاه، ولإدارة مدرستها الثانوية بنات بطهطا على جهودهن معها وزميلاتها لتحقيق النجاح الباهر.

وقالت سيمون لـ«الشروق»: كنت أذاكر ما بين 5 و6 ساعات يوميا، وكنت أنظم وقتى وفق توجيه أسرتى، وأشارت إلى أن والديها لم يضغطا عليها للجلوس ساعات طويلة للمذاكرة، وكانا يسمحان لها بمشاهدة التلفاز أحيانا، ناصحة الجميع بتنظيم الوقت بشكل جيد، على اعتبار أن هذا أول سلاح يتيح الفرصة أمام الجميع لتحقيق النجاح، وأعلنت سيمون رغبتها فى الالتحاق بكلية الطب، فمثلها الأعلى الدكتور مجدى يعقوب.

وقالت مارتينا مجدى لبيب، طالبة بالثانوية بنات بطهطا حاصلة على المركز الأول مكرر، إنها كانت تتوقع النجاح ولكنها لم تتوقع أن تكون الأول وقامت اسرتها باحتضانها وتعالت الزغاريد بداخل منزلها ابتهاجا بنجاحها.

كما لم تتوقع إسراء محمد فراج، بمدرسة المراغة الثانوية، اتصال وزير التربية والتعليم بها، وأشار يونس شعبان حسن بمدرسة المنشاة الثانوية الجديدة المشتركة إلى التحاقه بكلية الطب، أما الخامس والأخير فى سوهاج فهو الطالب محمد شعبان أبوحمادى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك