نصيحة سيرينا ستكون حاسمة لفينوس في نهائي بطولة ويمبلدون - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نصيحة سيرينا ستكون حاسمة لفينوس في نهائي بطولة ويمبلدون

د ب أ
نشر في: الجمعة 14 يوليه 2017 - 5:27 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يوليه 2017 - 5:27 م

تسعى فينوس ويليامز /37 عاما/ للحصول على لقبها السادس في بطولة ويمبلدون للتنس فى المباراة التى تخوضها أمام جاربين موجوروزا غدا السبت، التى تأمل بدورها في إضافة هذا اللقب للقب بطولة رولان جاروس التي حصلت عليه العام الماضي.

 

وستعتمد فينوس ويليامز على النصيحة الأخيرة التي ستحصل عليها من شقيقتها سيرينا قبل خوضها المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون للتنس غدا أمام موجوروزا.

 

وستخوض ويليامز المباراة بدون وجود دعم من شقيقتها سيرينا، الموجودة حاليا في الولايات المتحدة حيث ينتظر أن تلد في الخريف.

 

وليست موجوروزا بغريبة على الثنائي الأمريكي، حيث خسرت المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون أمام سيرينا قبل عامين.

 

وقالت فينوس :"لقد واجهتها سيرينا بالفعل في النهائي، بالتأكيد سأسألها، متأكدة من انها ستعطيني شيئا يمكنني من خلاله إحداث الفارق في المباراة".

 

واعترفت ويليامز انها تشعر بأنها غير مكتملة بدون وجود شقيقتها بجوارها وهي في طريقها للمباراة النهائية.

 

وقالت:"افتقدها كثيرا، أحاول أن أكون بنفس شجاعتها في الملعب. أحاول فعل أشياء قد تفعلها. لا أعرف أنني ألعب بنفس الطريقة التي تلعب بها. ولكنني حاولت أن استوحي نفس طريقة اللعب (التي تلعب بها سيرينا، الفائز بـ23 بطولة جائزة كبرى) .

 

وفازت موجوروزا بآخر مباراة جمعتها بفينوس في دور الثمانية ببطولة روما، علما بان اللاعبة الأمريكية المخضرمة فازت بأول ثلاث مباريات، من بينها المباراة النهائية ببطولة الصين قبل عامين.

 

ولن تتوقف اللاعبة الأسبانية في مسعاها نحو الفوز ببطولة على الملاعب العشبية حيث قالت :" أشعر بأنني في حالة جيدة للغاية. أعتقد انها لحظة رائعة حاليا".

 

وأضافت :"تمر اللحظة بشكل سريع للغاية. لذلك، احاول الاستمتاع بها. المرات السابقة (بطولة باريس 2016 ، وبطولة ويمبلدون 2015) كنت في حالة تركيز شديدة حتى أنني لم أستمتع بهذه اللحظة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك