رئيس جامعة بني سويف يستقبل رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار لتوطيد ودعم سبل التعاون - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بني سويف يستقبل رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار لتوطيد ودعم سبل التعاون

حازم الخولي
نشر في: الأحد 14 يوليه 2024 - 1:51 م | آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2024 - 1:51 م

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، في مكتبه اليوم، الدكتور عيد عبد الواحد علي، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، والسيد أسامة وليم، مدير عام هيئة تعليم الكبار ببني سويف، وذلك لتوطيد ودعم سبل التعاون بين الجامعة والهيئة في إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين الطرفين. جاء اللقاء بحضور الدكتور سامح المراغي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تم خلال اللقاء مناقشة دور جامعة بني سويف في مشروع محو الأمية بالمحافظة والجهود التي بذلتها الجامعة خلال العام السابق، حيث تصدرت المراكز الأولى في عدد الناجحين، وتم التطرق أيضًا إلى خطة العمل المستقبلية في هذا المجال.

أشاد رئيس الجامعة بالدور الهام الذي تقوم به الهيئة العامة لتعليم الكبار في تنفيذ ومتابعة المشروع القومي لمحو الأمية، معربًا عن إيمانه بأهمية القضية في عملية التنمية في مصر، ودعمه الكامل لجهود الشباب في هذا السياق.

من جانبه، أعرب الدكتور عيد عبد الواحد عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة في رحاب جامعة بني سويف، مثمنًا الدور الرائد لإدارة الجامعة وتصدرها للمراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية في مجال محو الأمية وتعليم الكبار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك