انتشال جثة شخص في واقعة غرق أسرة أطفيح - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتشال جثة شخص في واقعة غرق أسرة أطفيح

محمود عبد السلام
نشر في: الأربعاء 14 أغسطس 2024 - 1:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أغسطس 2024 - 1:13 م

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من انتشال جثة الأب في حادث غرق أسرة قرية الحلف الغربي بمنطقة أطفيح جنوب محافظة الجيزة.

ويأتي ذلك بعد انتشال جثامين الأبن الأكبر وشقيقته، بعد جهود متواصلة دامت لأكثر من 12 ساعات، بينما تواصل القوات الجهود لإنتشال الجثة الأخيرة وهى الابنة الصغرى.

وبينت تحريات الجهزة الأمنية أنه لا توجد أى شبهة جنائية في الواقعة، وأن بدأية الحادث كانت نتيجة انزلاق قدم الابن الأكبر بعد اختلال توازنه ليسقط في مياه نهر النيل، وخلال محاولة الأب وشقيقتيه إنقاذه غرق جميعا، بينما نجت الأم من الموت.

وأضافت التحريات أن الحادث كان في تمام الساعة الـ 10 مساء الثلاثاء الماضي، خلال تنزه الأسرة المكونة من 4 أفراد، الأب يدعى أشرف سمير، 42 سنة، وزوجته، وابنائه الثلاثة محمد الأبن الأكبر، 17 سنة، ومروة، 14 سنة، وياسمين، 12 سنة، على ضفاف نهر النيل.

ووصل اللواء سامح الحميلي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى مكان حادث غرق أب وأبنائه الثلاثة بنهر النيل في مدينة أطفيح، ودفع مدير الأمن بمولدات كهربائية وعدد من الغواصين من رجال الضفادع البشرية التابعين لشرطة المسطحات ووحدة إنقاذ متكاملة للبحث عن جثث الضحايا.

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة اطفيح بمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاده وجود حالات غرق بإحدى القرى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وتبين غرق أسرة مكونة من 4 أفراد الأب وأبنائه الثلاثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك