أحمد موسى: مفيش دولة في العالم ما بيحصلش فيها حوادث قطارات - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: مفيش دولة في العالم ما بيحصلش فيها حوادث قطارات

محمد شعبان
نشر في: السبت 14 سبتمبر 2024 - 10:02 م | آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 10:02 م

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالموقف البطولي لأهالي الزقازيق ومحافظة الشرقية، الذين هرعوا إلى المستشفيات للتبرع بالدم وتقديم المساعدات الغذائية بعد حادث اصطدام قطار ركاب متجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار متجه من المنصورة إلى الزقازيق.

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إن "أهالي الشرقية كرماء بحق، ولهم كل التحية"، مشيرًا إلى تواجد جميع أجهزة الدولة في موقع الحادث برئاسة الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء.

وأضاف نقلا عن تصريحات الجهات الصحية والمحافظة، أنه تم إنقاذ جميع الركاب على متن القطارين، داعيًا إلى عدم تداول معلومات غير دقيقة، قائلا: "مهم الناس تعرف الحقيقة، ومفيش حد يفتي بكلمة، كل شيء على الهواء، حوادث القطارات بتحدث في مصر والعالم كله، مفيش دولة ما بيحصلش فيها حوادث قطارات، العالم كله بيحصل فيه حوادث".

وأشار إلى أن الدولة تعمل على إصلاح منظومة السكك الحديدية منذ سنوات، وأنفقت مبالغ كبيرة للغاية لإصلاح ذلك، لافتا أن الفريق كامل الوزير شكل لجنة فنية للتحقيق في أسباب الحادث، داعيًا إلى عدم استباق الأحداث وانتظار نتائج التحقيق.

وأفادت قناة "إكسترا نيوز" بأن عدد المصابين في الحادث بلغ 39 مصابًا حتى الآن، منهم 30 مصابًا في مستشفى جامعة الزقازيق، و9 في مستشفى الأحرار، بالإضافة إلى حالتي الوفاة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك