أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له

الشروق
نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 2:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 2:57 م

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن فريقه مازال يبحث عن أفضل نسخة له، وذلك بعد الفوز على شتوتجارت الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "العنوان الرئيسي للفوز على شتوتجارت هو أن ريال مدريد فاز بأول مباراة في هذا النظام الجديد لدوري الأبطال، ولا شيء أكثر من ذلك".

وأضاف المدرب الإيطالي: "نحن لا نزال نبحث عن أفضل نسخة من أنفسنا، وفي بعض اللحظات قدمنا أداءً جيدًا.. عندما سجلنا الهدف، كان يمكن أن تنتهي المباراة، ولكن بعد التعادل أظهرنا القوة اللازمة للفوز بمباراة مهمة للغاية".

وعن مستوى إندريك، صاحب الهدف الثالث: "هو يمتلك شجاعة كبيرة.. كانت هجمة مرتدة وامتلك الجرأة للتسديد والتسجيل.. كانت هذه آخر فرصة في المباراة، وكان الخيار الأفضل هو التمرير، لكنه قام بعمل رائع. لم أكن أتوقع أن يفعل ذلك، ولكنه يملك هذه الموهبة. إنه فعال جدًا".

وتابع: "يجب عليك أن تختار بين بناء اللعب أو اللعب بشكل مباشر.. لو كنا قد اعتمدنا على بناء اللعب، لما سجلنا الهدف الأول.. هناك لحظات تحتاج فيها إلى السيطرة وأخرى تحتاج فيها إلى اللعب المباشر لأن لدينا مهاجمين سريعين جدًا".

وأتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "المباراة الأولى في الموسم الماضي فزنا بها ضد يونيون برلين في الدقيقة الأخيرة، لذا هذا ليس بجديد.. إذا كان هناك من يعتقد أننا لن نعاني من أجل الفوز بالمباريات، فهو مخطئ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك