تحرير 63 محضرا للتجار وأصحاب المخابز المخالفين في 6 مراكز بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 9:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 63 محضرا للتجار وأصحاب المخابز المخالفين في 6 مراكز بكفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 8:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 8:10 م

شهدت مدن بلطيم والحامول ومسير وسيدي سالم وبرج البرلس والرياض، بمحافظة كفر الشيخ، حملة تموينية مكبرة، بالتعاون مع مجالس المدن والإدارات التموينية، والإدارات البيطرية، والإدارات الصحية، على الأسواق والمخابز، لضبط المخالفين من التجار، ومراقبة الأسعار، وتمكنت من تحرير 63 محضراً للمخالفين.

وأسفرت الحملة ببلطيم، بمتابعة اللواء أحمد السنوسي رئيس المركز، عن 9 محاضر، بينما تمكنت حملة مجلس مدينة سيدي سالم، برئاسة شريف أحمد هيكل رئيس المركز، من تحرير 17 محضر نهم 5 محاضر بيئة، ومحاضر صحة، ومحضر تموين، و11 محضرا طبيا، و5 محاضر إشغالات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وعلى صعيد متصل، تمكنت حملة مجلس مدينة البرلس، برئاسة وائل فرج، من تحرير 5 محاضر للمخالفين، وأسفرت حملة مدينة مسير برئاسة علي سلامة، عن تحرير 3 محاضر للمخالفين من المخابز.

ونجحت حملة مجلس مدينة الحامول، برئاسة عصام القصيف، في تحرير 14 محضراً، منها 7 محاضر تموين، و7 محاضرمتنوعة، منها محضرين اشتراطات نظافة، و4 محاضر عدم وجود شهادات صحية، ومحضر ذبح خارج المجازر الحكومية.

وترأس جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الرياض، حملة المدينة على المخابز، والأسواق وأسفرت عن تحرير 13 محضراً، بالتنسيق والتعاون بين إدارة تموين الرياض الرقابة التموينية، والإدارة الصحية والإدارة البيطرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك