محافظ الغربية يتابع سير العمل بمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يتابع سير العمل بمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية

علاء شبل
نشر في: الإثنين 15 يناير 2024 - 5:13 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يناير 2024 - 5:13 م

أجرى محافظ الغربية، طارق رحمي، جولة لمتابعة آليات وسير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، لرصد أي متغيرات بنائية أو زراعية أو تعديات بقرى ومراكز ومدن المحافظة.

وتابع المحافظ سير العمل داخل مقر المركز الذي تم إنشاؤه على مساحة 285 متر مربع داخل الديوان العام، للاطمئنان على توافر كافة الأجهزة والمعدات لتأدية المهام المطلوبة على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن مركز الشبكة الوطنية تم تصميمه وفقًا لأحدث المقاييس والمعايير العالمية.

واطلع على الخرائط الرقمية التفاعلية الخاصة بالمستشفيات وتمركزات نقاط الإسعاف التي تم تصميمها بواسطة المركز على مستوى مراكز المحافظة، موجهًا مدير مركز، محمود عراقيب، بسرعة الإنتهاء من تصميم كافة الخرائط الرقمية التفاعلية لكافة المؤسسات والأماكن الخدمية.

كما تابع العمل داخل المتغيرات المكانية بالديوان العام، واطلع على آخر تقارير المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات ومخالفات البناء من خلال صور الأقمار الصناعية الواردة من مركز المتغيرات الرئيسي لتحديد التعديات على أرض الواقع للتعامل الفوري معها، موجهًا رؤساء المراكز والمدن بسرعة الانتهاء من الطلبات المتأخرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك