تعليم الوادي الجديد يواصل تنفيذ البرنامج التدريبي لمعلمي الصف الخامس الابتدائي - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم الوادي الجديد يواصل تنفيذ البرنامج التدريبي لمعلمي الصف الخامس الابتدائي

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 15 فبراير 2023 - 9:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 فبراير 2023 - 9:50 م

يواصل قطاع تعليم الوادي الجديد، تنفيذ البرنامج التدريبي لتنمية مهارات معلمي الصف الخامس الابتدائي، وذلك بجميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة.

وقال المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، إن البرنامج يجري تنفيذه بالتعاون والتنسيق مع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة وإدارة التعليم الابتدائي بالمديرية في إطار التوجيهات، والخطة الوزارية لتنمية وصقل مهارات معلمي الصف الخامس الابتدائي، ووفقا لمنظومة التعليم الجديدة.

وقال إنه يشارك في تنفيذ التدريب مجموعة متميزة من المختصين وموجهي العموم الذين تم تدريبهم ببرنامج متكامل بوزارة التربية والتعليم لصقل مهارتهم وتبادل الخبرات فيما بينهم والمساعدة في تقديم كل سبل الدعم للطلاب.

وفي سياق متصل، أعلن عبدالعزيز، انطلاق فعاليات تقييم مسابقتي الملتقى الفكري، والتلميذ المثالي على مستوى المديرية، للمرحلتين الإعدادية والثانوية، والتلميذ المثالي للمرحلة الابتدائية، وذلك على مستوى قطاع تعليم المحافظة، وبالتنسيق والتعاون مع توجيه عام التربية الاجتماعية، وضمن خطة العمل للمشاركة بتصفيات الجمهورية لمسابقات الإتحادات الطلابية.

وأوضح أنه جرى اليوم الأربعاء، تقييم المتسابقين من إدارة الخارجة التعليمية بمقر المركز الاستكشافي للعلوم، على أن يتم تباعًا تقييم جميع الإدارات وإعلان الفائزين فور الانتهاء من أعمال التقييم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك