السجن 15 عامًا لبائع دواجن متهم بقتل جارة بسكين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 15 عامًا لبائع دواجن متهم بقتل جارة بسكين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 15 مارس 2022 - 4:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 15 مارس 2022 - 4:35 ص

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد على إبراهيم، اليوم الإثنين، "م.خ.ا" بائع دواجن، بالسجن لمدة 15 عامًا؛ لاتهامه بقتل "إ.م.ح" عامل بمحل سمك، بسلاح أبيض "سكين"، وذلك في القضية المُقيدة برقم 26410 لسنة 2021 جنايات ثان الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي لشرطة النجدة، حول نشوب مشاجرة بين شخصين، أسفرت عن مصرع أحدهما على أيدي الأخر بسلاح أبيض "سكين".

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة، أنه وعلى أثر خلافًا بين المتهم والمجني عليه، تعدى الأول على الأخر بسلاح أبيض "سكين" حيث سدد له طعنه نافدة في الصدر، وعقب نقله إلى المستشفى لإسعافه، فارق الحياة.

وبتقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهم، تم ضبطه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أقر بالواقعة، حيث أيدوا ما جاء بالتحريات، وأرشد عن السلاح المُستخدم في الحادث، فتم تحرير محضر بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، وإمام محمد فؤاد، وسكرتير الجنايات، سيد البتانوني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك