الأهلي يحسم مصير مارسيل كولر نهاية الموسم - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يحسم مصير مارسيل كولر نهاية الموسم

الشروق
نشر في: الأربعاء 15 مارس 2023 - 12:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مارس 2023 - 12:33 م

رفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فتح الباب أمام إمكانية رحيل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الوقت الحالي.

وكانت عدة أنباء قد ترددت في الفترة الماضية حول بحث إدارة الأهلي الإطاحة بمارسيل كولر، بعد الهزيمة الكبيرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستقرت إدارة الأهلي على تأجيل حسم مصير مارسيل كولر إلى نهاية الموسم الجاري، وعدم مناقشة موقفه في الوقت الحالي، وعدم محاسبته بنتائج المباريات على حدة، بل محاسبته بشكل عام على البطولات، سواء المحلية أو الإفريقية.

وترى إدارة الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق الأول يسير بشكل جيد في المسابقات المحلية حتى الآن، وتمكن من تصدر جدول ترتيب الدوري العام بفارق مريح عن أقرب الملاحقين، مع التأهل لنهائي كأس مصر، وأن السويسري كولر له دور كبير في تحسين مستوى الأحمر هذا الموسم، وأن يستحق المساندة حتى النهاية، بعد ما قدمه مع الفريق، خصوصًا في بداية الموسم الحالي.

وينتظر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي وصول بعثة الفريق الأول من الكاميرون، من أجل عقد جلسة مع مارسيل كولر، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في حضور أعضاء لجنة التخطيط، وشركة كرة القدم، لبحث الأسباب وراء الهزيمة الكبيرة أمام ماميلودي صن داونز، وسبل دعم الفريق في المرحلة المقبلة، وكذلك بحث ملف الصفقات المنتظر إبرامها في الصيف القادم، لتلبية رغبات المدرب السويسري.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع مارسيل كولر مطلع الموسم الجاري، ونجح المدرب في التتويج بكأس السوبر المحلي على حساب الزمالك، واحتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مرور 21 جولة، بالإضافة للحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية، والتواجد في المركز الثالث بمجموعته من دوري أبطال إفريقيا بعد مرور 4 جولات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك