حبس متهم بقتل صديقه أثناء المزاح في الإسكندرية 4 أيام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهم بقتل صديقه أثناء المزاح في الإسكندرية 4 أيام

عصام عامر:
نشر في: الجمعة 15 مارس 2024 - 11:50 م | آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2024 - 11:50 م

قررت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم الجمعة، حبس "م.د.أ"، 21 عاما، عاطل، له معلومة جنائية مسجلة، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صديقه "ع.ي.ج"، 20 عاما، بدون عمل، طعنًا بسلاح أبيض "سكين"، وذلك أثناء وصلة مزاح داخل شارع السوق، غرب المحافظة.

وطلبت النيابة العامة استمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، والتصريح بدفن الجثة عقب توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود العيان، والتحفظ على تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة محيط مكان الحادث لفحصها.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد تلقيه إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة في منطقة الدخيلة، وأسفرت عن وقوع مصاب، تم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، ومستشفى "د.ال" الخاصة، وسؤال الأطباء، تبين وصول شخص، شخص له معلومات جنائية مُسجلة، مقيم في منطقة الدخيلة، مُصابا بجرحين طعنيين نافذين بالفخذ اليسرى والظهر، وفارق الحياة لدى وصوله.

وجاء بالتحريات الأولية المبنية على أقوال شهود العيان، حدوث مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الأول بالتعدي على الأخير بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وأضافت التحريات أن الأهالي نقلوا المجني عليه إلى مستشفى العجمي العام، القريب من محل الواقعة لمحاولة إنقاذه، إلا أنه فارق فور وصوله، متأثرًا بإصابته.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته السكين المستخدم في الحادث، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، مرجعًا السبب إلى خلافات الجيرة.

تم تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، ونقل جثة القتيل إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، والعرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك