سائق أوبر ينكر اتهامه بالتعدي على فتاة التجمع.. والمجني عليها تسقط مغشيا عليها خلال التحقيقات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سائق أوبر ينكر اتهامه بالتعدي على فتاة التجمع.. والمجني عليها تسقط مغشيا عليها خلال التحقيقات

وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 1:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 1:00 م

أجرت نيابة شرق القاهرة، المواجهة الأولى بين "فتاة التجمع" والتي تعرضت لمحاولة الخطف والتعدي الجنسي من قبل سائق شركة "أوبر"، مع المتهم بخطفها، وبمجرد رؤية الفتاة للمتهم سقطت مغشية عليها.

وجاءت المواجهة أمام النيابة العامة إذ أحضرت الجهات الأمنية المتهم لعرضه على الفتاة وبمجرد دخوله لغرفة التحقيق تعرفت الفتاة عليه ولم تتمالك نفسها وسقطت مغشية عليها، وبعد إفاقتها أكدت أنه الشخص الذي حاول التعدى عليها جنسيا وأكدت ماجاء براويتها في التحقيقات.

وأنكر المتهم أقوال الفتاة مشيرا إلى أنها هي من طلبت إلغاء الرحلة وإنزالها بمكان الحادث، قائلا إنها تعرضت لحالة التعدي بعد إنزالها من سيارته ولا علاقة له بالواقعة من قريب أو بعيد.

وكذبت الفتاة رواية المتهم مستندة على المضبوطات التي وجدتها القوات الأمنية معه بسيارة أثناء القبض عليه وهو السلاح الأبيض "كاتر" والتي قالت إن الكاتر استخدمه السائق في تهديها وإرهابها لتمكينه من التعدي عليها قائلة: ليه كاتر موجود في عربية نقل ركاب.

وتابعت الفتاة أن السائق يحاول المراوغة ودفع التهمة عنه وأن الحقيقة أنه طلب إلغاء الرحلة لوضع ثمنها في جيبه الخاص دون معرفة الشركة وأنه رغب في التعدي عليها بالفعل، مشيرة كيف لها أن تطلب إلغاء الرحلة وتنزل من السيارة في مكان خالي في وقت متأخر.

فيما قررت النيابة العامة إرسال المتهم للطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الجنائية الخاصة بالمتهم لبيان ما إذا كان سبق اتهامه في قضايا أخرى من عدمه.

يذكر أن فتاة تعرضت لحالة تعدي جنسي وهتك عرض بعد أن استقلت سيارة تابعة لشركة أوبر من كمبوند بمنطقة التجمع في اتجاهها لمنطقةا لشيخ زايد بالجيزة، السبت الماضي، وتوقف السائق بعدها بمنطقة خالية بنطاق قسم شرطةمدينة نصر في محاولة منه للتعدي عليها جنسيا إلا أنها استغاثت بالأهالي وأطلقت صرخاتها ما دفع السائق للخوف والفزع والهروب من مكان الحادث وتركها مصابة في يدها نتيجة تهديها بسلاح أبيض، وألقت القوات الأمنية القبض على السائق وتم وضعه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه على ذمة القضية 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك