وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يهنئ محافظ جنوب سيناء بعيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يهنئ محافظ جنوب سيناء بعيد الأضحى

رضا الحصري:
نشر في: السبت 15 يونيو 2024 - 6:05 م | آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2024 - 6:05 م

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وتضمن الوفد الأب ارميا نشأت، راعي كنيسة بازليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ، والدكتور ميشيل عبد الملك، وعماد فايز من رجال الأعمال بشرم الشيخ، ومريم فهمي، مدرسة لغة إنجليزية بالمدرسة اليابانية بشرم الشيخ.

وقدم محافظ جنوب سيناء، الشكر للوفد على هذه الزيارة التي تؤكد على روح المحبة والتسامح.

وقال المحافظ، إن روح الإخاء والمحبة تساهم بشكل مباشر فى تحقيق التنمية والبناء تحت قيادة واعية وحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأبدى الوفد سعادته الغامرة بفوز مدينة شرم الشيخ والمحافظ بالعديد من الجوائز العالمية في الآونة الأخيرة، ومن أهمها حصول المحافظ على الجائزة الذهبية "رجل العام" كأفضل محافظ قائد للتنمية لمدينة سياحية في العالم، وحصول مدينة شرم الشيخ على جائزة أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم من الإتحاد الإفريقي الأسيوي،
ومؤخرا منح المحافظ وسام السياحة العربية من الدرجة الأولى من المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للسياحة.

وأثنى الوفد على جهود المحافظ الدؤوبة للحصول على تلك الجوائز التي سيكون لها مردود ايجابي دولي، وتساعد في تنشيط السياحة بشرم الشيخ.

حضر اللقاء اللواء أحمد الإسكندرانى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، والمهندسة حنان عمر، رئيس شركة المياه والصرف الصحى بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك