تسليم جثث 4 أشقاء إلى أهاليهم في أسيوط بعد وفاتهم جراء حادث تصادم في المنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تسليم جثث 4 أشقاء إلى أهاليهم في أسيوط بعد وفاتهم جراء حادث تصادم في المنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: السبت 15 يونيو 2024 - 3:34 م | آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2024 - 3:34 م

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد أشرف، رئيس نيابة مركز ملوي، بتسليم جثث 4 أشقاء إلى أهاليهم من محافظة أسيوط، بعد أن لقوا مصرعهم في حادث تصادم مأساوي على الطريق الصحراوي الشرقي القديم أمام مركز ملوي بمحافظة المنيا.

وتم ندب مهندس فني من إدارة مرور ملوي لمعاينة السيارة التي كانوا يستقلونها أثناء توجههم ناحية أسيوط لدفن شقيقهم الرابع، وتحديد أسباب الحادث الذي وقع بين سيارة ملاكي وميكروباص.

كان تلقى اللواء محمد الضبش، أمن المنيا، إخطاراً من المقدم جاد الله صدقى، رئيس مباحث مرور المنيا، بالحادث الذي وقع على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، بينهم 3 أشقاء وإصابة آخرين، بينما وُجِدَت جثة خامسة متوفاة سابقاً.

الأشقاء المتوفين، وهم فوزية محمد أحمد (75 عاماً)، وبخيت محمد أحمد (47 عاماً)، ورفاعي محمد أحمد (50 عاماً)، وفاطمة محمد أبو الغيط (47 عاماً)، كانوا قادمين من حي المرج بالقاهرة إلى مركز أبنوب بمحافظة أسيوط لدفن شقيقهم الرابع. وأسفر الحادث عن وفاتهم على الفور وإصابة شخصين آخرين بجروح خطيرة.

وأمرت النيابة العامة بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث، وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، بينما تم نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتلقي العلاج، مع التحفظ على السيارتين المتسببتين في الحادث.

ويجري مهندس فني من إدارة المرور معاينة مسرح الحادث لتحديد سبب وقوعه والتأكد من الظروف التي أدت إلى هذه الفاجعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك