حملات مستمرة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة في المنوفية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات مستمرة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة في المنوفية

مروة حماد :
نشر في: الجمعة 15 يوليه 2022 - 2:04 م | آخر تحديث: الجمعة 15 يوليه 2022 - 2:04 م
استمرار رؤساء الوحدات المحلية في مدن ومراكز محافظة المنوفية في حملاتهم اليومية، للمرور الميداني على محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة والسرفيس، للتأكد من عدم وجود أي مخالفات وتطبيق التعريفة الجديدة بجميع خطوط السير بنطاق المحافظة، والتزام سائقي السيارات بتطبيق التعريفة الجديدة واتخاذ الإجراءات الفورية تجاه المخالفين.

وفي تلا تابع بسيوني عيد رئيس المركز، وضع الاستيكرات الخاصة بالتعريفة الجديدة على زجاج السيارات في مكان واضح.

كما وضع رؤساء المدن لوحات إرشادية بجميع مواقف السيارات موضح بها التسعيرة الجديدة وفقاً لخطوط السير لمواجهة أي محاولة لاستغلال المواطنين بكل حسم.

فيما وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالتواصل المباشر مع الركاب بالمواقف للاستفسار عن مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة من عدمه، لافتاً إلى ضرورة تقسيم العمل بين رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء الوحدات القروية لتغطية كافة المواقف على مدار الساعة بدءً من اليوم، مؤكداً أنه لن يسمح لأحد أن يستغل الوضع بفرض أي زيادات غير مناسبة في الأسعار.

وناشد المحافظ، جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية والإبلاغ الفورى عن أى سيارة تخالف التعليمات من خلال الاتصال بغرفة العمليات المركزية على الأرقام التالية (2239804- 2224899- 2222035) وكذا الخط الساخن 15562.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك