المؤبد لمتهم بقتل ابنته و3 أعوام لتعاطية المخدرات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لمتهم بقتل ابنته و3 أعوام لتعاطية المخدرات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 15 يوليه 2024 - 11:09 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يوليه 2024 - 11:09 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، اليوم الاثنين، عامل، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل إبنته والسجن 3 أعوام؛ لاتهامه بتعاطي المخدرات، وذلك في القضية المقيدة برقم 32624 لسنة 2023 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة طفلة، 3 أعوام، مقتولة، وذلك في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أنه وعلى أثر خلافا نشب بين المتهم، وبين زوجته، بعد أن انفصلت عنه، تركت المسكن، محل إقامتها، واصطحبت نجلتها، المجني عليها برفقتها.

وأضافت التحقيقات أنه وبعد محاولات عدة، تمكن المتهم من إستعادة الطفلة، المجني عليها للإقامة برفقته، ويوم الواقعة حدثت مشادة بين المتهم وبين شقيقة، وعلى أثرها تعدى على المجني عليها بالضرب، واصطحبها إلى أرض فضاء، وقام بكتم أنفاسها عدة مرات متتالية، حتى تيقن من مفارقتها الحياة، وتخلص منها، وتركها، وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات، وتتبع خطوات المتهم، تم ضبطه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر إداري، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وبإحالته المتهم إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: رفيق رؤوف بهنام، وأنس أسامة العبد، ووكيل نيابة المنتزه الكلية، إسلام طوسون، وسكرتير المحكمة، كيرلس الراوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك