انتظام امتحانات الدراسات العليا في كلية التربية بجامعة العريش - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتظام امتحانات الدراسات العليا في كلية التربية بجامعة العريش

العريش - أ ش أ
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 4:06 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 4:06 م

أكد عميد كلية التربية بجامعة العريش الدكتور رفعت عمر، انتظام امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية بجامعة العريش في شمال سيناء، وسط إجراءات احترازية ووقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح عمر -في بيان اليوم السبت- أنه تم توفير طاقم طبي متخصص لمتابعة الطلاب وتخصيص غرفة عزل وتجهيزها لاستقبال أى طالب ولمواجهة الطواريء، فضلا عن توفير كافة احتياجات الطلاب والملاحظين من كمامات ومطهرات ومياه وغيرها.

من جانبه، قال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور عصام عطية عبدالفتاح، إن 530 طالبًا وطالبةً يؤدون الامتحانات من الدبلومات العامة والخاصة والمهنية، مشيرًا إلى استمرار الامتحانات بصفة يومية حتى يوم 18 أغسطس الجاري.

وأوضح أن رئيس جامعة العريش الدكتور حبش النادي وافق على تسكين جميع الطلاب المغتربين في المدينة الجامعية بالعريش خلال فترة الامتحانات، لافتا إلى أنه من المقرر بدء امتحانات تمهيدي الماجستير والدكتوراة اعتبارا من النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

يذكر أنه تم الانتهاء من امتحانات نهاية العام للفرقة الرابعة بالكلية الاثنين الماضي، والتي بدأت يوم 15 يوليو الماضي للشعبتين العلمية والأدبية في مختلف الأقسام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك