فتيات برنامج ريحانة تواصل لقاءات البرنامج القيادي بمراكز شباب كفر الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتيات برنامج ريحانة تواصل لقاءات البرنامج القيادي بمراكز شباب كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 7:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 7:26 م

تواصل مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، تقديم فعاليات البرنامج القيادي "ريحانة" لتدريب الفتيات، برعاية قرينة رئيس الجمهورية، بمراكز شباب المحافظة خلال الفترة من 26 يوليو حتى 30 أغسطس.

وتنظم البرنامج القيادي إدارة تنمية النشء بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب الرياضة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، على أهمية البرنامج القيادي "ريحانة"، والذي يعمل على تمكين الفتيات وزيادة وعيهن وصقل مهاراتهن، وتعزيز قدراتهن للتعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، وتوعيتهن بجميع حقوقهن.

وتضمنت الجلسات تعريف الفتيات بمبادرة ريحانة وسبب تسميتها بذلك، وشرح الأهداف التي تسعى المبادرة إلى تحقيقها، والتعرف على مهارات التواصل وأهميتها في الحياة بمشاركه 30 فتاة من عضوات مركز شباب الرياض.

ويناقش برنامج "ريحانة" عدد من المحاور المهمة التي تخص الفتاة منها (الإتيكيت _ التغذية السليمة _القيادة النسوية _الجوانب الصحية للفتيات _ريادة الأعمال _ الحقوق القانونية _الرياضة _المشاركة في الحياة السياسية)، وغيرها من المحاور الهامة أدار الورش كل من "منة مسعد، رحاب منصور، مي محمد، ومريم واعر من فتيات ريحانة، الفعاليات بإشراف جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، ومصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، وحضور لبنى أبو القاسم مدير إدارة تنمية النشء، وهشام فتح الله، مدير إدارة شباب الرياض ولوزة البيلي منسق وحدة ريحانة بالمديرية، وفريق عمل المرك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك