محافظ كفر الشيخ يقود حملة على المخابز للتأكد من جودة إنتاج رغيف الخبز - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يقود حملة على المخابز للتأكد من جودة إنتاج رغيف الخبز

محمد نصار
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 2:48 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 2:48 م

قاد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، حملة مكبرة لمتابعة سير وانتظام العمل بعدد من مخابز مدينة كفر الشيخ، للتأكد من جودة إنتاج رغيف الخبز والالتزام بالوزن المقرر له، وذلك بحضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، والمحاسب عبدالفتاح جابر، وكيل وزارة التموين، وعادل الهابط، وكيل المديرية، وعدد من القيادات التنفيذية.

وخلال جولته، تفقد محافظ كفر الشيخ مخبز الهلال الأحمر بوسط مدينة كفر الشيخ، حيث تابع خطوات إنتاج رغيف الخبز بدءًا من العجن وحتى الإنتاج وتقديمه للمواطنين. كما حرص على التأكد من نظافة الأدوات والمعدات المستخدمة في تجهيز الخبز، وجهاز صرف نقاط الخبز للمواطنين، وحصص الدقيق المقررة، وقام بنفسه بوزن عدة أرغفة للتأكد من مطابقتها للمواصفات التموينية المعتمدة.

وأكد محافظ كفر الشيخ استمرار الحملات التموينية على المخابز في مدن وقرى المحافظة بشكل يومي، بهدف تحقيق رضا الأهالي عن جودة ومواصفات رغيف الخبز المدعم. نوه إلى تلبية احتياجات المواطنين وتقديم أوجه الدعم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في جميع قطاعات المحافظة.

وخلال جولته، استمع محافظ كفر الشيخ لعدد من المواطنين حول مدى رضاهم عن إنتاج رغيف الخبز، موجهًا بتكثيف الرقابة على المخابز في القرى والمدن للتأكد من نظافة وجودة إنتاج ووزن رغيف الخبز، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

وكلف محافظ كفر الشيخ كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وذلك في إطار جهود الدولة لضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك