حي حلوان يتصدى لأعمال بناء مخالف بالمشروع الأمريكي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حي حلوان يتصدى لأعمال بناء مخالف بالمشروع الأمريكي

محمد عبدالناصر
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 1:00 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 1:00 م

شدد السكرتير العام لحي حلوان، سمير محمود، على مسئولى إدارات المتابعة الميدانية والإسكان والرصد البيئي، بالتصدى لأى أعمال بناء مخالفة تنفيذًا لتوجيهات محافظ القاهرة، بإزالة المخالفات فى المهد، حفاظًا على النسق العمرانى للقاهرة.

وأوضح محمود، اليوم الخميس، أن الإدارات المعنية تمكنت من إيقاف أعمال بناء مخالف وإزالتها في المهد بشارع الستين فى المجاورة 1 بمنطقة المشروع الأمريكي بنطاق حى حلوان.

ونوه بإيقاف أعمال بناء مخالفة عبارة عن بناء أسوار بالطوب الأبيض بنطاق حى حلوان، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، لعدم تكرار الخطأ مرة أخرى، بعد إزالة الأعمال في المهد ومصادرة المعدات من المكان.

ووجه السكرتير العام للحى بسرعة الاستجابة لأي شكاوي واردة إلى الحى او عبر صفحات التواصل الإجتماعى للتعامل الفوري مع كل ما يطرأ أو ما يقدم من شكاوي أو بلاغات قد تسبب معاناه للمواطن بهدف الوصول لحل جذري لها وتحسين مستوي الخدمات المقدمة والعمل علي تلبية طموحات المواطنين وتحقيق رضاهم.

وأضاف أنه في إطار حرص الدولة على تطبيق القانون وتنفيذ تعليمات الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بالحفاظ على النسق الحضارى والعمرانى للعاصمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك