تحرير محاضر لمخالفات تموينية متنوعة ببيلا وبلطيم في كفر الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير محاضر لمخالفات تموينية متنوعة ببيلا وبلطيم في كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2024 - 12:13 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2024 - 12:13 م

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، جهود الوحدتين المحليتين لمركزي بيلا وبلطيم، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارات التموين والصحة الطب البيطري، تحت إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، واللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم.

وأسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية في مدينة بيلا، تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق والمطاعم شملت «5محاضر عدم الإعلان، ومحضرين شهادة صحية ومحضرين نظافة.

وفي بلطيم، أسفرت الحملة عن تحرير 14 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابر تضمنت: ثلاث محاضر نقص وزن، ومحضر مواصفات، و5 محاضر عدم إعلان، و3 محاضر نظافة، ومحضرين شهادة صحية.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفر الشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أية مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك