الداخلية: 170 محضر تحرش فى العيد - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الداخلية: 170 محضر تحرش فى العيد

وزارة الداخلية - ارشيفية
وزارة الداخلية - ارشيفية
كتب ــ مصطفى عطية وعلاء شبل:
نشر في: الخميس 15 سبتمبر 2016 - 9:13 م | آخر تحديث: الخميس 15 سبتمبر 2016 - 9:13 م
- القبض على 110 متحرشين بالغربية ومعركة بين الشباب لمعاكسة الفتيات

- والأمن يسيطر على اشتباكات بين الشباب أمام نادى بلدية المحلة بسبب المعاكسات

كشفت الإدارة العامة لمكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة، عن تحرير 80 محضر تحرش بالأنثى خلال أيام عيد الأضحى فى أماكن التجمعات فى منطقة وسط العاصمة، وأمام دور السينما، كما تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من القبض على 40 متهما بالتحرش، وفى الجيزة تم ضبط 50 متهما بالتحرش فى الشوارع والميادين والمتنزهات العامة، وكان من بين المحاضر 18 بمنطقتى الدقى والجيزة وبالقرب من حديقتى الحيوانات والأورمان.

فيما تمكنت الإدارة العامة لشرطة المسطحات، برئاسة اللواء حامد العقيلى، بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية بالقاهرة والجيزة، فى تأمين العائمات السياحية ومراكب النزهة والأماكن المطلة على النيل وأسفل الكبارى.

وفى الغربية، أصدرت المباحث الجنائية، أمس، بيانا، كشفت فيه عن القبض على 110 من الشباب المتحرش أثناء معاكسة الفتيات فى الحدائق والمنتزهات العامة بقرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى فى إطار خطة مديرية الأمن، لمواجهة الخارجين على القانون وردع جميع المخالفين.

كان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن العميد مسعد أبوسكين، رئيس مباحث المديرية، ومعاونيه من ضباط إدارة البحث الجنائى وقوات من الشرطة السرية والنظامية، من القاء القبض على 110 متحرشين من الشباب تتراوح أعمارهم ما بين «13 إلى 25» عاما حال معاكسة الفتيات بالأماكن العامة. وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهمين واقتيادهم إلى أقسام ومراكز الشرطة بطنطا والمحلة وكفر الزيات والسنطة وبسيون، وحررت المحاضر وتم إخطار النيابة العامة.

كما شهدت منطقة محب بمدينة المحلة الكبرى فى الساعات الأولى، من فجر أمس، اشتباكات عنيفة بين مجموعة من الشباب استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والعصى والشوم بمحيط نادى بلدية المحلة، بسبب خلافات بينهم على معاكسة الفتيات أثناء خروجهن من أبواب النادى.

ودفعت الأجهزة الأمنية بالغربية برئاسة العقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد عتمان، وكيل فرع البحث الجنائى بالمدرعات ودوريات الشرطة، وانتقلت إلى مكان الواقعة وتم فض المشاجرة، وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الهدوء للمنطقة، تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك