انطلاق حركة تنقلات لنجوم البرامج الرياضية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق حركة تنقلات لنجوم البرامج الرياضية

حازم امام
حازم امام
كتب ــ حاتم جمال الدين:
نشر في: الخميس 15 سبتمبر 2016 - 8:19 م | آخر تحديث: الخميس 15 سبتمبر 2016 - 9:44 م
سيف زاهر يغادر قناة الحياة.. برنامج خاص للصقر.. وشوبير وشلبى خارج الحركة
مع انطلاق موسم 2016 ـ 2017 للدورى العام لكرة القدم، تشهد البرامج الرياضية على شاشة الفضائيات المصرية حركة تنقلات واسعة، حيث يغادر الإعلامى سيف زاهر قناة الحياة 2، والتى قدم عليها برنامج «ملاعب اليوم» خلال الموسم الماضى للدورى، متجها إلى القناة الوليدة اون سبورت، لتقديم برنامج تحليلى يصاحب لعرض المباريات.

فيما تردد ان هناك مفاوضات ايضا مع الشريك الثانى فى «ملاعب اليوم» النجم حازم إمام، لتقديم برنامج آخر فى اون سبورت، وذلك بعد ان تأكد رحيله عن قناة الحياة، والتى تأكد انها لن تذيع الدورى الموسم الجديد.

وفى اطار موسم الانتقالات لنجوم الرامج الرياضية ايضا رحل الإعلامى إبراهيم فائق عن قناة سى. بى. سى، والتى قدم عليها برنامج السوبر خلال الموسم الماضى، وذلك بعد ان تعاقد فائق مع قناة دى ام سى والتى تدخل بقوة فى مجال إذاعة مباريات الدورى العام، وفى اطار استعداد القناة ايضا لتقديم أقوى شاشة رياضية فى مصر تعاقدت دى. ام. سى ايضا مع صقر كرة القدم المصرية أحمد حسن نجم المنتخب السابق لتقديم برنامج خاص على شاشتها.

وعلى الجانب الآخر يظل الإعلامى مدحت شلبى مستمرا فى تقديم برنامجه «مساء الأنوار» على شاشة اون فى ثوبها الجديد أون سبورت، أما الإعلامى احمد شوبير فلم يرد أى معلومات عن تفاوضه مع أى من القنوات الجديدة، وبهذا سيكتفى ببرنامجه «مع شوبير» فى صدى البلد، فيما تظل برامجه فى ماسبيرو مجمدة حتى اشعار آخر، حيث لم يعلن ماسبيرو عن عودة شوبير سواء للظهور فى نايل سبورت او الإذاعة، وكانت صفاء حجازى رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون قد اصدرت قرارا بمنع ظهوره فى محطات ماسبيرو التليفزيونية والإذاعية على خلفية تقرير من خبراء لجان تقييم الأداء ادانوا فيه سلوك الاشتباك بالأيدى على الشاشة بينه وبين الإعلامى احمد الطيب، ورغم الزيارة التى قام بها شوبير منذ فترة لحجازى فى مكتبها بماسبيرو، الا ان قرار عودته بشكل واضح لم يظهر بعد ولم تثمر هذه الزيارة عن مشروع برنامج يعيده لماسبيرو.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك