محافظ الشرقية يعزي أسر ضحايا حادث القطارين.. ويقدم إعانات مالية عاجلة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يعزي أسر ضحايا حادث القطارين.. ويقدم إعانات مالية عاجلة

فاطمة الديب
نشر في: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 7:24 م | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 7:25 م

أدى المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، واجب العزاء والمواساة لأسر ضحايا حادث التصادم الذي وقع مساء السبت، بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة، والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجها إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق، الذي أسفر عن وقوع 4 حالات وفاة، وذلك بمسقط رأس المتوفين بمدينة الزقازيق.

قدم المحافظ واجب العزاء لأسر وأهالي المتوفيين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويُلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

وخلال تأدية واجب العزاء، قدم محافظ الشرقية إعانة مالية عاجلة لأسر الضحايا، معربا عن بالغ حزنه لمصابهم الأليم.

كما كلف محافظ الشرقية، أحمد حمدي عبدالمتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، بسرعة إنهاء إجراءات صرف التعويضات اللازمة لأسر الضحايا والمصابين طبقا للقانون وتنفيذا لتعليمات وزيرة التضامن الاجتماعي بتقديم كل أوجه الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين، واتخاذ الإجراءات ذات الصلة لصرف التعويضات اللازمة، مع التنسيق مع الجمعيات الأهلية لتوفير كل أوجه الرعاية والمساعدة اللازمة لهم ولأسرهم.

وأعرب أهالي الضحايا عن امتنانهم لمحافظ الشرقية لحرصه على المشاركة في تقديم واجب العزاء والمواساة لهم في مصابهم الأليم.

رافق محافظ الشرقية في تأدية واجب العزاء، الدكتور أحمد عبدالمعطي، نائب المحافظ، ومحمد نعمة كجك، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد حمدي عبدالمتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وشعبان أبو الفتوح، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، ويسري راشد، رئيس حي أول الزقازيق، وعدد من نواب البرلمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك