استمرار تدريبات النسخة الثانية من «كابيتانو مصر» بمركز تدريب المنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار تدريبات النسخة الثانية من «كابيتانو مصر» بمركز تدريب المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 3:20 م | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 3:20 م

صرح مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، بأن اليوم الأحد، استمرت التدريبات للاعبي مركز تدريب «كابيتانو مصر» النسخة الثانية والمقامة بملاعب مركز شباب سمالوط، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة برعاية رئيس الجمهورية، وقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ لتدشين المرحلة الأولى من مركز تدريب مشروع كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب الكروية بالمحافظة.

ويقود تدريبات فريق كابيتانو مصر بمحافظة المنيا الكابتن هشام عبد الرسول المدير الفني للمشروع ونجم مصر والمنتخب القومي السابق، وإشراف عام وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا.

كما يضم الجهاز الفني والإداري بالمنيا الدكتور محمد حمدي المدير الإداري للمشروع، الكابتن أشرف يوسف مدرب، والكابتن ناصر السيد مدرب حراس مرمى، الدكتور هاني راضي طبيب، الدكتور محمد مختار معد نفسي، أسلم هشام عد بدنى ، عماد عبد الحليم منسق إعلامي .

جدير بالذكر أن تدريبات مركز كابيتانو مصر بالمنيا النسخة الثانية، والمقامة على ملعب مركز شباب سمالوط القانوني قد بدأت في ديسمبر الماضي 2023، بعدد 20 لاعبا من محافظات "المنيا وبني سويف للفئة العمرية مواليد 2009، تم اختيارهم بعد العديد من الاختبارات والتدريبات على مدار عدة أشهر، وبما يضمن تنمية وتطوير مهاراتهم الكروية وتحقيق أهداف المشروع، وقد تم توزيع طقم التدريب الصيفي الجديد اليوم على كل اللاعبين المشاركين بالتدريب .

وقال "عكاشة"، إن مشروع «كابيتانو مصر» واحد من المشروعات الكبيرة التي تقدم من خلالها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع بعض الشركات الوطنية ، لانتقاء عدد من الناشئين لتطوير قدراتهم ثقافياً ورياضيا، لكي يتم تسويقهم للداخل والخارج لتطوير منتخبات مصر القادمة، ومدها بمواهب واعدة تضيف إلى المنتخبات وتساهم في فوزها بالبطولات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك