بالصور .. تكريم نجوم الفن والإبداع بمهرجان الفضائيات العريية ال 15 - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 6:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. تكريم نجوم الفن والإبداع بمهرجان الفضائيات العريية ال 15

حسام جودة
نشر في: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 9:15 ص | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 9:15 ص

كرم مهرجان الفضائيات العريية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، عددا كبيرا من نجوم وصناع الدراما والإعلام من المتميزين لعام 2024 ضمن فعاليات الدورة ال 15 التي أقيمت داخل فندق تريامف بالقاهرة الجديدة.

بدء الحفل بفقرة غنائية للمطربة السورية شيرين سايس بعدها تم تكريم اللبنانية نادين نسيب، السورية نور علي، وأحمد السقا كأفضل ممثل سينمائي عن فيلم "السرب"، وشريف منير بجائزة التميز والإبداع عن نفس العمل.

كما تم تكريم غادة عبد الرازق كأفضل ممثلة دراما عن مسلسل "صيد العقارب" وأحمد العوضي أفضل ممثل دراما عن مسلسل "حق عرب" والأردنية صبا مبارك عن مسلسل "لحظة غضب".

وحصد جوائز التميز والإبداع باسم سمرة عن "العتاولة"، الكاتب عبد الرحيم كمال عن مسلسل "الحشاشين"، حسبن عسر أفضل مدير تصوير عن نفس العمل، والمخرجة ياسمين أحمد كمال عن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وتسلمتها ليلى أحمد زاهر.

بالإضافة إلى روجينا عن مسلسل سر إلهي، ومي عمر عن "نعمة الأفوكادو"، والمخرج محمد سامي عن نفس العمل وتسلمتها زوجته مي عمر، ووفاء عامر عن "حق عرب" وأهدت التكريم للمنتجين الاربعة ونعت الفنانة الراحلة ناهد رشدي.

وفي مجال الموضة تم تكريم العالمي هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء لعام 2024 لما حققه من نجاحات لصناعة الموضة المصرية بأسابيع الموضة العالمية بفرنسا وإيطاليا والهند ودول الخليج العربي.

واستكملت جوائز التميز والإبداع بتكريم ماجد المصري عن "مفترق طرق"، أحمد زاهر عن "نعمة الافوكادو"، أحمد رزق عن "بيت الرفاعي"، أحمد فهمي "بين السطور"، المخرج إسماعيل فاورق عن "حق عرب" والكاتب محمود حمدان عن نفس العمل.

وحصد الفنان رياض الخولي جائزتي التميز والإبداع عن مسلسلي حق عرب وصيد العقارب.

وفي مجال الأغنية حصد جوائز التميز والإبداع اللبنانية نيكول سابا عن كليب ال كات كاتي ومصمم الإضاءة وليد الحريري وتامر فوزي مصمم المسارح الغنائية بالإضافة إلى أحمد فخامة في مجال تأمين الاحتفالات والمهرجانات.

وقدمت نيكول سابا أغنية "الكات كاتي" تلبية لرغبات الحضور وسط أجواء من البهحة والإثارة.


كما تم تكريم عبير صبري عن ملسلسل "حدوته منسية"، محمد علاء عن "بين السطور" ، طه الدسوقي عن "حالة خاصة" وبسمة عن مسلسل مسار إجباري وأهدت الجائزة لابنتها قائلة: "علمتني إزاي أكون أم".


وكرم المهرجان ليلى زاهر عن ملسلسل أعلى نسبة مشاهدة، محمد علي رزق عن "صيد العقارب" ومصطفى أبو سريع عن "العتاولة"، ودنيا المصري عن حق عرب، وأحمد زاهر عن "نعمة الافوكادو".

وفي مجال الإعلام تم تكريم القاهرة والناس، وتسلمها أحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة، وبرنامجي الإعلامية أسما إبراهيم "حبر سري"، والروائي عصام يوسف "العباقرة" بالإضافة إلى الإعلامي تامر آمين وإذاعة نجوم اف ام.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك