مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 في حادث تصادم ومشاجرتين بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 في حادث تصادم ومشاجرتين بكفر الشيخ

إبراهيم جودة
نشر في: الخميس 15 أكتوبر 2015 - 11:32 ص | آخر تحديث: الخميس 15 أكتوبر 2015 - 11:32 ص

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرين، في حادث تصادم بكفر شكر، ومشاجرتين متفرقين، الأولى بمدينة قليوب بسبب الخلاف على تجارة الخردة، والثانية بطوخ بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.

وكان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلا من طرف أول يوسف شعبان على وأحمد شعبان على، ومحمد شعبان على، وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش مصاب بجروح قطعية بالجسد، وطرف ثاني طه عبد الحميد طه تاجر خرده جثة هامدة إثر إصابته بطلق خرطوش بالجسد.

وأكد البلاغ، أن المشاجرة نشبت لحدوث مشاده كلامية بين الطرفين بسبب الخلاف على تجارة الخردة و تطورت لمشاجره تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثا إصابته ووفاة الرابع وتم تعيين خدمات أمنيه لملاحظة الحاله بالمنطقه وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

كما تلقى المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا بحدوث مشاجره ومصابين بناحية عرب الرواشده – دائرة المركز، وانتقل على الفور العقيد عبدالله جلال وكيل مباحث المديرية، وتبين حدوثها بين كلا من طرف أول أحمد عبد المنعم على مصاب بجرح رضى بفروة الرأس وعبد الحميد على عبد الوهاب موظف بمأمورية الضرائب العقاريه ومحمد عبد العظيم على محصل كهرباء مصاب بجرح قطعي باليد اليمنى وكدمات متفرقه بالجسم، وطرف ثانى كمال محمد عبد الوهاب وعبد النبى محمود محمد وفارس كمال محمد مصاب بكدمات متفرقه بالجسم وأحمد كمال محمد مصاب بكدمات متفرقه بالجسم.

كما تبين شراء إبراهيم عبد العظيم على عبد الوهاب نجل عم الأول قطعة أرض مساحتها 20 قيراط من ورثة فاروق محمد الجوهرى ومؤجره للرابع، ولدى استلامها حدثت بينهما مشاده كلامية لإدعاء الطرف الثاني ملكيته لقطعة الأرض وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وتولت النيابة التحقيق.

ومن ناحية أخرى، لقى شخصان مصرعهما في حادث انقلاب سيارة على طريق "بنها - كفر شكر" السريع، وتلقى العميد حسام فوزى رئيس مباحث المديرية إخطارا بوقوع حادث تصادم وانقلاب سياره ومصرع اثنين بطريق بنها- كفر شكر

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء قيادة عبد المنعم السيد إبراهيم موظف بشركة كهرباء كفر شكر السياره خاصته رقم 8413 ق س ب بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القياده بيده واصطدم بإحدى الأشجار الموجوده على جانب الطريق مما أدى لانقلاب السياره.

ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، ومرافقه أشرف عبد الحميد "سلامه، سائق"، كما نتج عن الحادث تلفيات شديده بالسياره وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك