نقابة التمريض تنعى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 3:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة التمريض تنعى ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين

محمد فتحي
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 10:09 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 10:09 ص

نعت النقابة العامة للتمريض ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث انقلاب أتوبيس على طريق الجلالة - العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، والذي وقع مساء أمس الإثنين، وأسفر عن وفاة 12 شخصًا وإصابة 33 آخرين من طلاب جامعة الجلالة.

وتقدمت الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بخالص التعازي لأسر الضحايا، داعية الله أن يتغمدهم برحمته الواسعة ويلهمهم ذويهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، والذى أودى بفقدان أرواح طاهرة كانت تمثل مستقبل هذا الوطن، متمنيه الشفاء العاجل للمصابين.

وأشادت نقيب التمريض بالجهود المبذولة من وزارة الصحة والسكان وهيئة الرعاية الصحية، بالتعامل السريع مع حادث ونقل الطلاب المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، مع تواجد فريق طبي على أعلى مستوى لمتابعة حالاتهم.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت، ارتفاع أعداد مصابي حادث انقلاب الأتوبيس إلى 33 مصابا بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

وأوضحت الوزارة أن المصابين تم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، في ما يجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، من خلال تواجد الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، الذي وصل إلى المجمع الطبي، بتكليف من الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك