78 جنيها للكيلو.. انخفاض أسعار الدواجن بأسواق البحيرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 10:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

78 جنيها للكيلو.. انخفاض أسعار الدواجن بأسواق البحيرة

خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 11:40 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 11:40 ص

تشهد أسواق الدواجن بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، انخفاضا ملحوظا في الأسعار، حيث وصلت إلى 78 جنيها للكيلو، بعدما كانت تباع بـ 95 جنيها في الأيام السابقة، وذلك بسبب الركود الموجود في حركة البيع والشراء بأغلب المحلات.

والتقت "الشروق" ببعض المواطنين للتعرف على آرائهم بعد انخفاض أسعار الدواجن بالمحلات.

وأكدت صباح علي، ربة منزل، انخفاض أسعار الدواجن، وقالت: "كنت استغل تلك الانخفاضات وأقوم بشراء كميات تكفي الشهر لكن في ظل ارتفاع أسعار باقي المنتجات، وزيادة الأعباء بسبب بدء العام الدراسي، أصبحت اكتفي بشراء طلبات اليوم فقط".

وقال محمود مجدي، موظف، لجأت إلى شراء الكبد والأوانص، فنحن أسرة مكونة من 6 أفراد نحتاج إلى دجاجة تتخطى 250 جنيها على الأقل، غير باقي مكونات الوجبة، وذلك أدى إلى عزوف المواطنين عن شراء الدواجن لوجود متطلبات أخرى أهمها مصروفات الجامعات والمدارس.

وطالب أحمد سعد، صاحب محل دواجن، بانخفاض سعر كيلو الدواجن إلى 70 جنيها، مؤكدا أن الأسعار ستنخفض أكثر بسبب عزوف المواطنين عن الشراء، ونحن نتحمل أعباء ذلك؛ مما يزيد من خسائر المحلات.

من جانبه، أكد محمد الشريف رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة، إقبال المواطنين على حركة البيع والشراء نتيجة انخفاض الأسعار، موضحة أن الإفراج الجمركي للأعلاف ساهم في خفض سعر الدواجن بالأسواق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك