زوجة أمام «محكمة الأسرة»: زوجي الثاني تحرش ببناتي متسببا لهم في أزمة نفسية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زوجة أمام «محكمة الأسرة»: زوجي الثاني تحرش ببناتي متسببا لهم في أزمة نفسية

محكمة الاسرة - ارشيفية
محكمة الاسرة - ارشيفية
كتبت - أميرة مرسي
نشر في: الخميس 15 ديسمبر 2016 - 3:41 م | آخر تحديث: الخميس 15 ديسمبر 2016 - 3:41 م
أقامت «جيهان» 35 عامًا، دعوى ضد زوجها، لتحرشه ببناتها القصر، حيث لاحظت عليهم الاضطراب النفسي لما يفعله زوجها معهم، فقررت مواجهته إلا أنه أنكر تقربه منهم.

فذهبت لسؤال بناتها، وبالضغط عليهم اعترفوا بتحرشه بهم لفظيًا وجسديًا، فقررت الأم خلع زوجها؛ للمحافظة على سمعة بناتها، كما لجأت لطبيب لعلاجهم نفسيًا لما لحق بهم من ضرر تسبب لهم بأزمة نفسية.

وقفت «جيهان» تروي قصتها أمام موظف مكتب التسوية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، قائلة: «تزوجت وأنا عمري 20 عامًا وأنجبت طفلتين، وبعد 3 سنوات طلقني زوجي الأول، وبعد ذلك تعرفت على زوجي الحالي «جابر» في العمل، ونشأت بيننا قصة حب وتزوجنا، وكان يعامل بناتي معاملة طيبة، وذلك ما جعلني أثق به أكثر وأحبه».

وأكملت الزوجة وهي منهارة: «عندما أنهوا بناتي مرحلة الطفولة وانتقلوا إلى سن المراهقة، تغيرت نظرة زوجي لهم، بدأ يتغزل بهم عن طريق النظرات، مما دفعني للشك به، وواجهته ولكنه أنكر، وبعد ذلك ضغطت على بناتي وطمئنتهم واعترفوا لي أنه هددهم بالضرب إذا أفصحوا عن شئ من وقائع التحرش بهم، ونتج عن ذلك اضطراب نفسي وخوف الأطفال، فأقمت ضده دعوى خلع، وحررت ضده محضرًا بعدم التعرض لأطفالي».

وأنهت الأم قصتها باكية: «المحضر لم يمنع زوجي من تهديد بناتي، فتلقوا منه اتصالا هاتفيًا هددهم فيه بالقتل، مما جعلهم يخافوا الخروج من المنزل أو يذهبوا إلى المدرسة، ولا أعلم كيف تحول رجل إلى هذه الوحشية، فلم يكفيه تدمير نفسية أطفالي وتخويفهم، ماذا فعلوا له لكي ينتقم منهم؟ هل كان يجب عليهم الصمت والخوف لأجل أن يعيشوا؟»، متابعة: «فكرت في قتله لكي أتخلص منه، ولكن سوف أُسجن، ويتشرد أطفالي».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك