محافظ أسوان يشهد احتفالية مبادرة الناس لبعضهم - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 6:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يشهد احتفالية مبادرة الناس لبعضهم

أشرف عطية محافظ أسوان
أشرف عطية محافظ أسوان
أ ش أ
نشر في: الخميس 15 ديسمبر 2022 - 6:28 ص | آخر تحديث: الخميس 15 ديسمبر 2022 - 6:28 ص

نظمت محافظة أسوان احتفالية لتكريم النماذج المتميزة ضمن مبادرة "الناس لبعضهم"، التي أطلقها أشرف عطية محافظ أسوان في مارس 2020، بمناسبة مرور أكثر من عامين، تواكباً مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن 2022 هو عام المجتمع المدني.

وفى كلمته، أكد محافظ أسوان أشرف عطية، أن مبادرة الناس لبعضهم هي مبادرة إنسانية بمعنى الكلمة حيث حققت سلسلة متناغمة من الإنجازات في ظل المشاركة المجتمعية والتنفيذية الغير مسبوقة من كافة فئات وأطياف المجتمع والذين يثبتوا يوماً بعد يوم على مدى حبهم لوطنهم ومجتمعهم بإعلاء روح التكافل الاجتماعي والتعاون والتلاحم وهو ما يعكس بدوره المعدن الأصيل لأهلنا بمحافظة أسوان بشكل خاص وأبناء الشعب المصري بشكل عام.
وأوضح أشرف عطية على أننا نسعى جاهدين لتحقيق أهدافنا النبيلة لخدمة البسطاء والأسر الأكثر احتياجاً، لتتكامل الرؤى والأهداف لدينا في أسوان، مع المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي حرص على إطلاقها رئيس الجمهورية، لنسطر بذلك قصص جديدة من النجاح، تحت مظلة متكاملة من العمل والإنتاج.
وأكد أن احتفالنا اليوم جاء بهدف تحفيز المساهمين والمتبرعين، وخلق روح التنافس الشريف بين الجميع مما يثمر عنه ضمان استمرارية نجاح المبادرة وتقديم المساعدات المتنوعة لصالح المواطنين ليشارك الجميع في بناء مصرنا الجديدة ضاربين أروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية الجادة من وازع إنساني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك