بمشاركة 5 إدارات تعليمية.. انطلاق بطولة «دوري المدارس» بجنوب سيناء الثلاثاء - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة 5 إدارات تعليمية.. انطلاق بطولة «دوري المدارس» بجنوب سيناء الثلاثاء

انطلاق بطولة "دورى" مدارس جنوب سيناء
انطلاق بطولة "دورى" مدارس جنوب سيناء
رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 8:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 8:09 م
انطلقت، الثلاثاء، بطولة دورى مدارس جنوب سيناء للمرحلة الثانوية للتعليم الفنى بملاعب المدرسة الفندقية الثانوية بطور سيناء، بمشاركة 5 إدارات تعليمية تحت إشراف السيد سويلم وكيل وزارة التعليم بجنوب سيناء.

وحضر المباريات الأولى ماجد يونس مدير عام إدارة الخدمات والأنشطة نائبا عن وكيل وزارة التعليم وجلال سلام موجه عام التربيه الرياضية ومحمد الكرداوى ومحمد أبو الحسنين موجهى التربيه الرياضية و مدرسى التربيه الرياضيه بطور سيناء.

و لعب المباراة الأولى بين فريقى مدرسة الفندقية ومدرسة طور سيناء الثانويه التجاريه وقد دار المباراة الحكم وائل صبرى، والمباراة الثانيه بين فريقى مدرسة الصناعات الثانويه ومدرسة الزراعة الثانويه.
  

وقال ماجد يونس مدير عام ادارة الخدمات والأنشطة بمديرية التعليم أن مديرية تعليم جنوب سيناء أعلنت منذ العام الماضى أن الأنشطة تسير بجانب التفوق العلمى.

ومن جانبه أوضح جلال سلام موجه عام التربيه الرياضية بجنوب سيناء أن الفريق الفائز سوف يحصل على 5 ألاف جنيه مكافأة، كما سيمثل المحافظة على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك لجنة تحكيم وتقييم مشكلة من موجهى ومدرسى التربيه الرياضية لإدارة البطولة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك