أبو فريخة للـ «الشروق» : ندرس إعادة الجمهور لملاعب السلة .. ومسيرة المنتخب مهددة - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو فريخة للـ «الشروق» : ندرس إعادة الجمهور لملاعب السلة .. ومسيرة المنتخب مهددة

رائد سمير
نشر في: الجمعة 16 فبراير 2018 - 12:18 م | آخر تحديث: الجمعة 16 فبراير 2018 - 12:19 م

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، مجدي أبو فريخة أن مجلس إدارة الاتحاد يدرس في الوقت الراهن إعادة الجماهير لمباريات الدوري، في ظل عودة الجماهير لملاعب كرة القدم، والحضور الجماهيري في بعض بطولات كرة الطائرة.

 

وقال أبو فريخة في تصريحات خاصة للـ «الشروق» :"ملاعب السلة حالياً تستقبل أعضاء مجالس إدارة الأندية وبعض المدعوين، ولكن بعد عودة الجماهير لكرة القدم، ندرس حالياً إعادة الجماهير لملاعب كرة السلة أيضاً".

 

وفي سياقٍ أخر، أشار أبو فريخة أن ما يحدث حالياَ في أزمة حل مجلس إدارة الاتحاد سيُؤثر سلباً على مسيرة المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وقال أبو فريخة :"ما يحدث حالياً سيؤثر بالسلب على المنتخب المصري بسبب دخول الاتحاد المصري في قضيا منظورة بالمحاكم ومهاترات مع العديد من الأطراف".

 

وألمح مجدي أبو فريخة أن هناك من يستهدف تشوية سمعة الاتحاد المصري لكرة السلة أمام العالم ، مُشيراً إلى أن هناك حرباً شرساً يواجهها مجلس الإدارة الحالي للاتحاد.

 

يُذكر أن مركز التسوية والتحكيم الرياضى كان قد أصدر حكماً في نهاية نوفمبر الماضي يقضى بإلغاء انتخابات اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، بناءً على الطعن المقدم من هيثم السعيد المرشح فى الانتخابات الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك