صرف صحي الإسكندرية: سقوط أمطار متوسطة وانتشار 152 سيارة للتعامل - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صرف صحي الإسكندرية: سقوط أمطار متوسطة وانتشار 152 سيارة للتعامل

هدى الساعاتي:
نشر في: الخميس 16 فبراير 2023 - 1:52 م | آخر تحديث: الخميس 16 فبراير 2023 - 1:52 م

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، أمطارا بين متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطقها، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة لحد الصقيع وحدوث نشاط في الرياح وغيوم وانتشار للسحب الركامية، تزامنا مع المنخفض الجوي الحاد الذي تشهده المحافظة منذ 30 يناير الماضي، وذلك وفق تقرير غرفة الأمطار بشركة الصرف الصحي بالإسكندرىة.

وقال اللواء محمود نافع رئيس شركة صرف صحي الإسكندرية، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن مياه الأمطار تفاوتت كثافتها من متوسطة إلى غزيرة بمختلف مناطق المحافظة، منوها أنه رغم الأمطار الغزيرة والمستمرة لم تتسبب تجمعات المياه في أي إعاقة مرورية.

وأشار إلى رفع حالة الاستعداد وانتشار 152 سيارة ومعدة بمختلف مناطق المحافظة للتعامل مع المنخفض الجوي الحاد الذي تمر به محافظة الإسكندرية طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية و حتى استقرار الحالة، متابعا أنه متوقع غدا الجمعة، طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة قد تغزر أحيانا على فترات متقطعة على مناطق شمال وغرب الإسكندرية.

وشدد على استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة في جميع أنحاء المحافظة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار فور حدوثها، واستمرار أعمال تطهير الشنايش والبيارات لرفع العبء عن الشنايش والمحطات أثناء الأمطار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك