نائب محافظ البحيرة ووزير الشباب يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب شبرا النونة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ البحيرة ووزير الشباب يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب شبرا النونة

خميس البرعي
نشر في: السبت 16 مارس 2024 - 1:31 م | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2024 - 1:31 م

استقبلت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمركز شباب شبرا النونة بإيتاي البارود، في مستهل جولة لافتتاح عددا من الصروح والمنشآت الرياضية بالمحافظة.

يأتي ذلك بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد، وإبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، وشعبان بصيص رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود.

في بداية اللقاء، رحبت نائب المحافظ، بالوزير والوفد المرافق له على أرض البحيرة، مشيرة إلى أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطوراً ملحوظاً على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي، مؤكدة التعاون والتنسيق المستمر بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة لإنشاء وتطوير العديد من المنشآت الرياضية بجميع مدن ومراكز المحافظة.

وقاما الوزير ونائب محافظ البحيرة بافتتاح الملعب الخماسي بمركز شباب شبرا النونة بايتاي البارود المطور، بتكلفة مليون و900 ألف جنيه، ووجه الوزير بتخصيص قطعة أرض لمركز شباب شبرا النونة الشرقية، للعمل على تكثيف الأنشطة الرياضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة اهتمام الدولة بالشباب والنشء والعمل على توفير حياة كريمة لأبنائها، وذلك من خلال مشروعات تنموية عملاقة ورفع كفاءة البنية التحتية بالهيئات الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، لتوفير جميع ما يحتاجه الشباب والنشء من متطلبات ليتسنى لهم ممارسة مختلف الأنشطة داخل الأندية ومراكز الشباب المنتشرة داخل الربوع والقرى والمدن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك