دي بروين: رحلت عن تشيلسي بسبب مورينيو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دي بروين: رحلت عن تشيلسي بسبب مورينيو

أحمد غنيم
نشر في: السبت 16 أبريل 2016 - 1:11 م | آخر تحديث: السبت 16 أبريل 2016 - 1:11 م

 

أكد البلجيكي كيفن دي بروين جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه رحل عن صفوف تشيلسي بسبب مدرب الفريق السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان دي بروين رحل عن تشيلسي في يناير 2014 صوب فولفسبورج مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه تألق مع الفريق الألماني بشدة ليرحل في صيف 2015 إلي المان سيتي.

وقال دي بروين في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام بريطانية، كاشفاً كواليس رحيله عن "البلوز": "في البداية ذهبت إلى مورينيو وقلت له لماذا لا اشارك كثيرا مثل الأخرين، فوجدته استدعى جميع لاعبي الوسط الهجومي واظهر أرقام كل لاعب".

وتابع: كنا 6 لاعبين بمركز الوسط الهجومي، أنا بالإضافة لكل من هازارد، أوسكار، ويليان، ماتا وشورله، وبدأ مورينيو في توضيح الأرقام".

وأكمل: "مورينيو أظهر أرقام كل لاعب على حدا كالأهداف، وصناعة الفرص، ونسبة التمريرات الناجحة والمراوغات، وللأسف، مورينيو كان يحاول بأي طريقة اثبات انني لا أؤدي على نفس مستوى الآخرين ولكنني أخبرته انه ليس منطقي كوني شاركت بعدد مباريات أقل منهم".

وأتم: "كلامي لم يحظى بإعجاب مورينيو، هو لم يكن يريد ان يسمع ما هو عادل وما هو غير عادل، ثم بعد ذلك أخبرني مورينيو بأن علي أن أنافس على مركزي مع الآخرين لكنني شعرت ان الفرصة لن تأتي أبداً".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك