بالفيديو- السيتي يضرب تشيلسي بهاتريك أجويرو - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- السيتي يضرب تشيلسي بهاتريك أجويرو

أ ف ب
نشر في: السبت 16 أبريل 2016 - 8:58 م | آخر تحديث: السبت 16 أبريل 2016 - 9:01 م

سقط تشيلسي في لقاء القمة أمام ضيفه مانشستر سيتي صفر-3 احرزها الارجنتيني سيرخيو اجويرو رافعا رصيده الى 21 هدفا في البطولة هذا الموسم.

على ملعب ستامفورد بريدج وامام اكثر من 41 الف متفرج، كان تشلسي الافضل في الدقائق العشرين الاولى، وكاد مهاجمه الاسباني من اصل برازيلي دييجو كوستا العائد من ايقاف استمر 3 مباريات، يفتتح التسجيل بتسديدة قوية مركزة لكن في احضان الحارس جو هارت (17)، ورد البلجيكي كيفن دي بروين بانفراد وسدد في قدم الحارس مواطنه تيبو كورتوا (23)، ومثله فعل الفرنسي سمير نصري (32).

وتحولت السيطرة كليا لمانشستر سيتي، واثمر الضغط هدفا اول عندما خطف اجويرو الكرة من النيجيري جون اوبي ميكل وارتد في هجمة معاكسة ثم ارسلها الى دي بروين في الجهة اليمنى فاعادها له الاخير عرضية في مكان مناسب بمواجهة المرمى سددها قوية فارتطمت بقدم جاري كاهيل واستقرت على يسار كورتوا (33).

وفي مستهل الشوط الثاني، ضغط تشلسي وكاد يعادل لكن روبن لوفتوس تشيك اهدرلا مرتين متتاليتين (48)، ورغم افضلية اصحاب الارض ميدانيا، تكرر سيناريو الهدف الاول بعدما خطف دي بروين الكرة في منطقته وارتد بهجمة سريعة ومرر الى نصري الذي قدمها على طبق من فضة الى اجويرو الذي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك (54).

وانفرد البرازيلي فرناندينيو بالحارس كورتوا الذي تدخل بعنف واسقطه فنال الحمراء مرفقة بركلة جزاء انبرى لها اجويرو بنجاح ووضع الكرة على يمين الحارس الاحتياطي البوسني اسمير بيجوفيتش (80) مسجلا هدفه الحادي والعشرين في البطولة هذا الموسم.

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 60 نقطة وتقدم الى المركز الثالث بفارق نقطة امام ارسنال الذي يستضيف غدا كريستال بالاس، ووقف رصيد تشيلسي الذي مني بخسارته الحادية عشرة مقابل 11 خسارة و11 تعادلا عند 44 نقطة في المركز العاشر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك