نائب محافظ الإسماعيلية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد أبو بكر الصديق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ الإسماعيلية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد أبو بكر الصديق

أميرة محمدين
نشر في: الأحد 16 يونيو 2024 - 10:30 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 10:30 ص

أدى المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، صلاة عيد الأضحى بمسجد أبوبكر الصديق بحى أول وشارك المئات من أبناء المحافظة احتفالاتهم وتكبيرات صلاة العيد وسط مظاهر الفرحة، مقدما لهم التهنئة وداعيا الله أن يعيد الأعياد على مصر بالخير والبركات.

وألقى الشيخ الدكتور محمد عبد المعبود مدير الدعوة بمديرية أوقاف الإسماعيلية، خطبة العيد والتى تحدث خلالها عن الامتثال لأمر الله في قصة نبى الله إبراهيم عليه السلام مع ابنه نبى الله إسماعيل عليه السلام، والتى أصبحت سُنة يتبعها المسلمين بذبح الأضحية فى عيد الأضحى كل عام.

وأكد أهمية التراحم والتكافل فى الأعياد وتفريج كربة المسلم وستره وضرورة إظهار الفرحة فى العيد التى تعتبر من السنن كإدخال السرور على الفقراء والمحتاجين، تحقيقا للتكافل والتراحم بين أبناء المجتمع من المسلمين وضرورة الحفاظ على صلة الأرحام وصفاء الأنفس ونبذ الخلافات، سائلًا المولى تقبل صالح الأعمال من الجميع وأن يحفظ الله مصر وشعبها.

وتبادل نائب المحافظ التهنئة مع أهالى الإسماعيلية، وأعرب عن أمنياته أن يعم الأمن والاستقرار والخير على مصرنا الغالية، ناقلًا لهم تهنئة اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بعيد الأضحى المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك