استمرار الحملات التفتيشية على مواقف السيرفيس ومحطات الوقود لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة بأسوان - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار الحملات التفتيشية على مواقف السيرفيس ومحطات الوقود لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة بأسوان

أرشيفية
أرشيفية
حمادة بعزق
نشر في: السبت 16 يوليه 2022 - 2:54 م | آخر تحديث: السبت 16 يوليه 2022 - 2:54 م

أكد اللواء اشرف عطية محافظ أسوان، أن هناك متابعة مستمرة للوقوف بحزم أمام أي محاولات لرفع تعريفة الأجرة للسيرفيس أو استغلال تحريك أسعار المواد البترولية في احتكار البعض ورفع السلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية.

كما أن هناك تنسيق مع وزارة التموين بقيادة الدكتور علي المصيلحي لضخ المزيد منها داخل 33 مجمعًا استهلاكيًا بالتجزئة و17 مجمع جملة، بالإضافة إلى 14 منفذ تابع لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة و10 منافذ تابعة لسلسلة أمان بوزارة الداخلية.

وأوضح المحافظ أنه جارٍ تنظيم الحملات التفتيشية باستمرار على جميع مواقف السيرفيس بواسطة رؤساء المراكز والمدن وإدارات المرور والمواقف للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة لخطوط السير الداخلية والخارجية، بجانب تركيب البانرات، ونشر أرقام الشكاوى في حالة وجود أية مخالفات، بالإضافة إلى متابعة تركيب ملصقات التعريفة الجديدة على السيارات والتاكسيات، فضلًا عن قيام مديرية التموين بالتفتيش المفاجئ على محطات الوقود لفرض الانضباط ومنع التلاعب بالأسعار.

الجدير بالذكر أن محافظ أسوان تفقد سير العمل ببعض مواقف سيارات السرفيس للاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب والالتزام بالتعريفة الجديدة دون أي استغلال من السائقين وسرعة تطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

ووجه جميع قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات وتحرير المحاضر للمخالفين بالتنسيق مع إدارات المرور ومباحث المرور والمواقف.

كما تفقد المحافظ بعض محطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار الجديدة للوقود وتوفير كميات كافية للمواطنين مع تركيب البانرات بالأسعار الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك