محافظ البحيرة تتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية نديبة بدمنهور - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 3:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة تتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية نديبة بدمنهور

خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 1:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 1:41 م

تفقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية نديبة في مركز دمنهور، بحضور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، ومحمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور.

وتابعت محافظ البحيرة، أعمال القافلة وقامت بالمرور على العيادات المختلفة والتقت عددا من المرضى المترددين على القافلة والتي شهدت إقبالا كثيفا واستمعت لشكاوى المواطنين.

ووجهت بسرعة الاستجابة لطلبات المواطنين والعمل على حل المشكلات التي تواجههم.

وأكدت محافظ البحيرة، حرص الدولة على تلبية احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرة إلى استمرار وتكثيف القوافل الطبية المجانية بمدن ومراكز وقرى المحافظة لتقديم الخدمات الطبية المتميزة للمواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأشار هاني جميعة، إلى أن القافلة تواصل عملها لليوم الثاني على التوالي، حيث تم تنفيذها بالتعاون مع مبادرة حياة كريمة ضمن خطة المنظومة الصحية التي تعتمد على انتقال الخدمة الطبية للقرى والأماكن المحرومة، ويجري تنظيمها من خلال فريق القوافل الطبية العلاجية بالمديرية.

وتضم القافلة، مختلف التخصصات منها (باطنة - أسنان - أطفال - عظام - جراحة - جلدية - نسا - رمد - تنظيم الأسرة - والأسنان - أشعة).

بالإضافة إلى معملي الدم والطفيليات ولجنة التقارير الطبية والإحالة والتسجيل الطبي والتسجيل الدوائي والكشف المبكر للضغط والسكر، والتثقيف الصحي.

ويتم إجراء استكتاب لامتحانات محو الأمية، بالتنسيق مع الهيئة العامة لتعليم الكبار.

وتفقدت محافظ البحيرة، المركز التكنولوجي بالقرية؛ لمتابعة انتظام سير العمل، والوقوف على جودة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك